منتدى شباب كوول
مرحبا بك في منتدانا حيث تجد فقط كل ما هو جديد و متميز لذلك لا تكون متطفل و بدون فائدة سجل معنا و افد و استفيد
منتدى شباب كوول
مرحبا بك في منتدانا حيث تجد فقط كل ما هو جديد و متميز لذلك لا تكون متطفل و بدون فائدة سجل معنا و افد و استفيد
منتدى شباب كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كوول

منتدى شباب كوول حيث للتميزعنوان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احاسيس حساسه
المدير العام
المدير العام

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  409444755

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟    مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 4:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أخبر البرتغالي جوزيه مورينيو جماهير ريال مدريد بأن لا يتوقعوا منه المعجزات وانه ليس ساحر مثل هاري بوتر وذلك بعد غضب الجماهير بعد انتهاء اولي مبارياته في الدوري الاسباني بتعادل مخيب امام مايوركا .

و اكد مورينيو ان لاعبيه الجدد امثال ريكاردو كارفاليو ومسعود اوزيل وسامي خضيرة يحتاجون لمزيد من الوقت للتأقلم .

" انظر انا مدرب ولست هاري بوتر , هو شخص سحري ولكن في الواقع ليس هنالك سحر , السحر قصة وكرة القدم حقيقية , لقد أتيت الي مدريد قبل بضعة شهرين فقط واجرينا 40 تدريب , هل تعرف عدد الدورات التدريبية التي قمنا بها بكل الصفقات الجديدة اقل من 10 اكرر اقل من 10 .

وشدد مورينيو بأن لاعبيه مازالوا لم يتأقلموا تماما مع اسلوبه الجديد " كان من السهولة ان لااغير اى شئ في الفريق ونلعب مثل الموسم الماضي بنفس التركيبة ونبدأ به هذا الموسم ولكن هذه ليست فلسفتي ولا اريد ذلك .

واصر مورينيو انه غير منزعج بالتعادل الاول مع مايوركا " هناك مباريات غريبة حدثت للاندية الكبري , بايرن ميونخ خسر انتر تعادل يوفنتوس خسر ومانشستر يونايتد تعادل مع فولهام وسأقول شئ واحد لمؤمنين الخرافات بدأت موسمي مع بورتو بالتعادل ومن ثم ربحنا 4 القاب وفي انتر بدأنا الموسم الاول بالتعادل وفزنا ببطولتين وفي الموسم الثاني مع الانتر تعادلنا في اول مباراة وفزنا بثلاثة بطولات لذلك لا اري التعادل امام مايوركا مشكلة والفوز بها ليست دلالة لموسم كبير ولكني لا اكذب فقد كنت اريد الفوز في اول مباراة .

وعن عدم اشراكه للالمانيين سامي خضيرة ومسعود اوزيل منذ البداية اكد مورينيو انهم في ثقافة جديدة ويحتاجان بعض الوقت " الامر ليس سهل على الالمانيين حيث لا يتكلمون الاسبانية سوي بوينوس دياس "صباح الخير" هولا " مرحبا " , نحن نقوم بعمل كبير ومن حسن حظي لدي مساعد يتحدث بعض الالمانية وهو ينقل تعليماتي لهم ولكنه امر ليس سهلا ولا استطيع ان اعطيهم اوامري كما اريد وهم الان يبدأون من الصفر لذلك يجب الصبر عليهم ونعطيهم الوقت .

اغلى ايمان
المدير العام
المدير العام
اغلى ايمان

my sms : اهليين بالجميع
مزاجك : مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  267375044
دعاء : مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  615043925
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Arb14-e2562492ed

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  670123084
mms mms : مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  893665295
انثى عدد المساهمات : 762
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cooooooool

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟    مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Emptyالإثنين سبتمبر 13, 2010 2:48 pm

يسلمووو عالموضوع الرااائع

ومهمى يصير تحيى الريال مدريد

بحبها موووت انا

تحياتي........
https://chababcool.yoo7.com
سارة
عضو نشيط
عضو نشيط
سارة

mms mms : مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  654899258
انثى عدد المساهمات : 42
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عاادي

مُساهمةموضوع: رد: مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟    مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟  Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 1:32 pm

وانابعد بمووت فالريال مدريد
موضوع جميل

اشكرك على طرحك

تحياتي..........

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو يسعى لخطف فابريغاس قبل برشلونة
» لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تنزل بالنصر العقوبة الأشد: غرامة 336 ألف ريال
» برشلونة يكتسح ألميريا بالثمانية وريال مدريد يسحق بلباو بخماسية استعدادا للكلاسيكو­